تركيب وصيانة الشبكات

حلول البنية التحتية لتراسل البيانات :

1- التوصيل اللاسلكي: نحن نقدم سلسلة متصلة من الحلول المبتكرة في مجال التوصيل اللاسلكي من خلال أنظمة معروفة مثل سيسكو (Cisco) وأروبا (Aruba) ولينكسيس (Linksys) وغيرها من الأنظمة التي تتيح تقديم حلول متميزة من حيث القيمة والإعتمادية وسهولة الاستعمال وجودة الأداء.

2-  هاتف الإنترنت (VOIP) : توفر (أمواج التكنولوجيا) لعملائها حلولاً مبتكرة في مجال نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت باستخدام أنظمة معروفة في هذا المجال مثل سيسكو (Cisco) وأفايا (Avaya).

3-الأنظمة الأمنية : من أجل تمكين عملائنا من تقديم خدماتهم ومنتجاتهم بالسرعة المطلوبة تقدم لهم (أمواج التكنولوجيا) أنظمة أمنية تهيئ لهم فرصة بناء بيئات موثوق بها باستخدام التطبيقات الشهيرة في هذا المجال مثل جونيبر (Juniper) وسيسكو (Cisco) وماكافي (MacAfee) وترند مايكرو (Trend Micro).

4- الشبكات الافتراضية الخاصة: تعمل (أمواج التكنولوجيا) على تصميم وتأمين الشبكات الافتراضية الخاصة (Virtual Private Networks) عبر شبكة الإنترنت أو الشبكات الوطنية حيث تتيح هذه الخدمة فرصة تجميع عدد كبير من الشبكات المتباعدة في شبكة افتراضية خاصة واحدة تتيح فرصة تبادل البيانات والمعلومات الصوتية والبصرية. ولا تتوقف (أمواج التكنولوجيا) عند تركيب الشبكات الافتراضية الخاصة فقط ولكن بإمكانها التحكم فيها أيضا باستخدام معدات مراقبة متنوعة وجهود فرق الدعم التي تعمل على مدى الساعة طوال أيام الأسبوع.

5- مؤتمرات الفيديو والصوت: تقدم (أمواج التكنولوجيا) لعملائها أجهزة تشغيل سمعية وبصرية ذات شهرة عالمية في مجال الاتصال السمعي البصري بتوفير مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة في هذا المجال. وقد أصبح الاتصال البصري أكثر شيوعا بفضل الابتكارات المتلاحقة في مجال التصوير وأنظمة الفيديو والإنخفاض الحاد في تكلفتها.

6- أنظمة الاتصالات الموحدة  بدخول أنظمة الإتصالات الموحدة حيز الإستعمال أصبح في إمكان الناس إجراء الاتصال الجماعي في أي وقت ومن أي مكان مما أدى إلى تغيير في الطرق التي يستخدمونها في تسيير شؤون أعمالهم. وقد أتاحت هذه الأنظمة فرص الإتصال بين فرق العمل وجعلت هذه الفرق أكثر كفاءة في إنجاز مهامها ومكنتها من اتخاذ القرارات بسرعة أكبر عن طريق الاتصال بأنسب الأشخاص في أنسب الأوقات.

7- أنظمة تخزين وحفظ البيانات : توفر (أمواج التكنولوجيا) أفضل الحلول في مجال التخزين و حفظ البيانات باستخدام تطبيقات مثل شبكة منطقة التخزين (SAN) والتخزين المرتبط بالشبكة (NAS).

8- إعداد مراكز البيانات : تمتلك (أمواج التكنولوجيا) خبرة واسعة في تنفيذ مشاريع إعداد مراكز البيانات حيث تتفوق الأنظمة التي تستخدمها على الأنظمة المستخدمة عادة في هذا المجال مثل الأنظمة الكهربائية وأنظمة إطفاء الحريق والمولدات الكهربائية وأنظمة تأمين المواقع وأنظمة التأريض وغيرها.

9- خدمات الاستشارات وتوفير العمالة : توفر (أمواج التكنولوجيا) المهارات البشرية المٌدربة تدريباً عالياً لتنفيذ مشاريع تقنية المعلومات بالإضافة إلى توفير الاستشارة في كيفية توفير الأنظمة المتكاملة في مجالات تقنية المعلومات وتعويض الكوارث وخدمات تقديم العطاءات وغيرها.

إنجازاتنا

0
عدد الدول التي تم العمل العمل عليها
0K
عدد العملاء التي تم التعامل معهم
0K
عدد القطاعات التي نخدمها
0K
عدد الايام العمل التشغيليه

احصل على استشارة شخصية.